فرنسا

مبابي يقول وداعا لباريس سان جيرمان: “شكرا للنادي لإيمانه بي خلال هذه السنوات الخمس”

تقدم “جوائز جلوب سوكر” الكثير للحديث عنه. ومنحت الجوائز ، التي نظمتها جمعية الخلافي للأندية الأوروبية ، كيليان مبابي شارة “أفضل لاعب في عام 2021”. وكلماته ، مجرد التقاط المعدن ، انتشرت في جميع أنحاء العالم.

ذهب المهاجم على وجه التحديد إلى دبي لحضور الحفل. كان يعلم أنه سيفوز بها ، ولأن الخليفي هو من يدير العرض هناك ، لم يستطع أن يترك انطباعًا سيئًا عنه. الغريب أن دوناروما ، حارس مرمى باريس سان جيرمان ، فاز أيضًا باللقب الذي وصفه بأنه “أفضل حارس مرمى لهذا العام”.

“إنه لمن دواعي سروري أن أكون في دبي مع أساطير كرة القدم العظماء. أشكر فريقي لإيمانه بي خلال هذه السنوات الخمس. إلى فريقي لمنحي الكثير ، ولأسرتي لكوني دائمًا معي … إنه كذلك دافع كبير للفوز بالعودة العام المقبل لجوائز فردية وجماعية “.

الصحافة العالمية بقيت مع “صدقني خلال هذه السنوات الخمس”. ويبدو أنه وداع لمبابي ، الذي من الواضح أن هذا سيكون موسمه الأخير في باريس سان جيرمان.

سيلعب في ريال مدريد

أوضح كيليان مبابي طموحه وهو يعلم أنه سيحقق فقط أهدافه في ريال مدريد: “أريد أن أفوز ثم أفوز أكثر. إذا رأيت عالم كرة القدم ، فهناك لاعبون رائعون وإذا نمت ، يمكن لأي شخص أن يأخذ وظيفتك بعيدًا. أنا رجل محظوظ ألعب لفريق عظيم ومنتخب وطني عظيم لكني لا أنظر إلى الوراء أو ما فزت به ، هدفي هو الاستمرار في الفوز. أريد أن أصنع تاريخًا في كرة القدم من خلال اتباع طريقي . ”

لقد تركوا الميكروفون لمبابي لمدة خمس دقائق أخرى وحتى ذكروا أسماء برنابيو وزيدان. في غضون أيام قليلة ، سيكون لاعبا مجانيًا وسيكون قادرًا على التوقيع ، مرة واحدة وإلى الأبد ، على العقد الذي سيفسح المجال لأفضل ناد في العالم. سوف يتحقق حلم طفولتك في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى