اسبانيا

ماركا تعلن عن شرط فاسخ وضعه برشلونة في عقد ليفاندوفيسكي

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسباني يحق له فسخ التعاقد مع البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، خلال الموسم الثالث فى عقده 2024 / 2025 حال عدم مشاركته مع الفريق بنسبة 55% من مباريات الموسم.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة لمدة 4 مواسم ينتهى فى 2026، ويحصل على 10 ملايين يورو الموسم الحالى، ثم 13 مليون يورو فى موسم 2024، و16 مليون يورو فى موسم 2025، و13 مليون يورو فى الموسم الأخير.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي سوف يحصل على مكافآت وحوافز تتراوح بين 300 ألف إلى مليون يورو، وفقا لكل لقب يحصل عليه برشلونة.

واحتفل نادى برشلونة الإسبانى بالصفقة الأهم له هذا الصيف، بانضمام المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، للعب بقميص النادى مقابل 50 مليون يورو، بحساب الإضافات والحوافز.

ونجح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة فى الوصول إلى 5 أهداف خلال أول 4 جولات فى الدوري الإسباني، بعد تسجيله هدفا فى الفوز على إشبيلية بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن ليفاندوفسكي أصبح ثالث لاعب خلال القرن الحالى، يسجل 5 أهداف فى أول 4 مباريات له فى الدوري الإسباني، بعد كل من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد فى 2009 والكولومبى راداميل فالكاو مع اتلتيكو مدريد فى 2011.

المصدر: اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى