اسبانيا

لابورتا يغلق التوقيع الثالث لبرشلونة بنسبة 95٪ في عملية خاطفة

وفقًا لصحيفة اس الاسبانية، فإن جوان لابورتا قريب جدًا من إغلاق الصفقة الثالثة لبرشلونة في هذا السوق الشتوي بعد جلب داني الفيش وفيران توريس.

أن الوضع المالي لبرشلونة لا يزال حرجًا. ومع ذلك ، يمكن تقسيم هذا المبلغ من المال لتحويل فيران توريس خلال المواسم الستة لعقده الجديد. بمعنى آخر ، إذا وقع لاعب مانشستر سيتي السابق حتى عام 2027 ، فيمكن لخوان لابورتا تبرير 9.1 مليون يورو في الموسم للتوقيع مع مهاجم السيتي.

هذه المناورة قانونية ويتم تطبيقها من قبل النادي بأكمله ، ولكن بشرط تقديم رصيد إيجابي في 30 يونيو يوضح أن الكيان لم يتكبد أي خسائر. من الواضح ، إذا وصل اللاعب بدون تكلفة ، فليس من الضروري تسوية الحسابات ، فمن الضروري فقط مراعاة الراتب الذي سيحصل عليه من أجل مواءمته مع اللعب النظيف لليجا. من سيصل “مجانًا” هو ألفارو موراتا . الحقيقة هي أن مهاجم يوفنتوس من تورينو مملوك لأتلتيكو مدريد وأن برشلونة سيتوصل إلى اتفاق مع مدريد بشأن انتقاله.

لقد ثبت أن أنطوان جريزمان يظهر أفضل نسخة له وهو يلعب كمواطن محلي في واندا متروبوليتانو وليس في كامب نو. خيار الشراء المتضمن في عقد انتقال اللاعب الفرنسي إلى أتلتيكو مدريد يبلغ سعره عند 40 مليونًا ، وهو نفس السعر المحدد ليوفنتوس إذا كان يريد الاستيلاء على جميع حقوق موراتا.

المشجعون الإيطاليون ليسوا سعداء برحلة موراتا إلى برشلونة . في الوقت نفسه ، لا يزال جريزمان سعيدًا في أتلتيكو ، ومع وجود اتفاق ثلاثي ، يمكن لجميع الأطراف أن تكون راضية. وبحسب صحيفة أس ، فإن اتفاقية التبادل بين جريزمان وموراتا مغلقة بنسبة 95٪ ، وسيلغي لاعب تشيلسي وريال مدريد السابق انتقاله إلى فيكيا سينيورا للانضمام إلى برشلونة الأسبوع المقبل.

سيصل موراتا إلى برشلونة الأسبوع المقبل

توقيع موراتا على وشك الانتهاء ، وتشافي هيرنانديز واثق من وجود لاعبه الجديد في مباراة كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد. ومع ذلك ، من الضروري أن يكون برشلونة قادرًا على التخفيف من كشوف المرتبات الثقيلة ويجب القيام بكل شيء للتخلص من عقود الرهن العقاري لبعض اللاعبين في الفريق.

وبغية إغلاق التحويل ، كما أشارت صحيفة ” أس ” ، هناك “إجراءات تافهة” معلقة. إذا انتهى بهم الأمر ، فإن تلك التي سيتم الإشارة إليها حتمًا ستكون لوك دي يونج وممفيس ديباي. ارتبط لاعب إشبيلية السابق بقوة مع قادس في الأسابيع الأخيرة ، في حين أن ممفيس سيرحل في عملية بيع محتمل للسوق الصيفي المقبل فقط من خلال توقيع عقد حتى عام 2023. وفي كلتا الحالتين ، يجب أن يرحل بعض اللاعبون إذا كنت تريد أن تسجل موراتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى