اسبانيا

فيتور روكي يستعد لقيادة الجبهة اليمنى ريال مدريد

جوهرة النادي البرازيلي اتليتكو برانيس المتأهل إلى نهائي كأس ليبرتادوريس ، على رادار ريال مدريد حيث لم يغب عن أحد من الكشافين منذ أسابيع.

يواصل ريال مدريد وضع عينيه على العالم الجديد ، حيث تم تحليل مواهب كرة القدم البرازيلية المختلفة بدقة من قبل مجموعة من الكشافة من الفريق الأبيض لعدة أشهر.

شوهد فيتور روك ، جوهرة المتأهل إلى النهائي في أمريكا ، مرة أخرى على الهواء مباشرة من قبل ممثلي النادي في مدينة ساو باولو.

تعيش البرازيل وريال مدريد معًا لفترة طويلة. مع وجود جوني كالافات على رأس المجموعة ومجموعة من الكشافة الذين لا يكتفون برغبتهم في اكتشاف بعض تلك الجواهر التي ستشهدها هذه الرياضة في العقد المقبل ، شهد مبعوثو الفريق الأبيض مرة أخرى العروض الحية لفيتور روك ما التالي في المجلد.

إنها ليست المرة الأولى التي يُشاهد فيها هذا المهاجم الشاب البالغ من العمر 17 عامًا في أول شخص ، الذي صنع التاريخ أمس في اتليتكو برانيس الذي أخذ بطل كوبا ليبرتادوريس مرتين تعادل روبرو-نيغرو ضد بالميراس 2-2 و (1-0 في مباراة الذهاب) بحضور 40590 مشجع في أليانز باركي دي ساو باولو للوصول إلى نهائي المسابقة مع فيتور روك الذي كان مرجع فريقه. للهجوم المضاد.

كما هو الحال في حالات مثل تلك التي جلبت لاعبين من مكانة فينيسيوس أو رودريجو أو رينير إلى سانتياغو برنابيو ، تابع ريال مدريد عن كثب أداء المهاجم الذي سنراه عاجلاً وليس آجلاً في جانبنا من العالم. الفريق الأبيض ليس لديه فقط خطط لإندريك في البرازيل.

ومع ذلك ، فإن الحديث عن فيتور روكي هو الحديث عن المهاجم الذي يبلغ من العمر 17 عامًا فقط ، وطوله 1.72 مترًا ولعب 39 مباراة كلاعب كرة قدم نشط ، سيلعب أول نهائي له في كوبا ليبرتادوريس. بالقدم اليسرى ومع عقد حتى صيف عام 2027 ، تابع ريال مدريد مرة أخرى عن كثب إحدى جواهر باراناينسي ضد أليانز باركيه الذي لا يمكن أن يخيفه أبدًا.

تقدر بوابات مثل Transfermarkt بالفعل المهاجم بما يزيد قليلاً عن 7 ملايين يورو ، وهو ما يعتبره الكثيرون الشريك المميز لإندريك في الفريق البرازيلي المستقبلي ، لذلك لم يغيب ريال مدريد عنه في الأشهر الأولى التي قضاها في قيادة الهجوم بالأمس. قضى على ملك أمريكا الحالي. 13 هدفًا و 4 تمريرات حاسمة كمحترف لديه فيتور روك الذي سيستمر في اللعب أكثر وأكثر في العاصمة الإسبانية.

المصدر: ديفينسا سنترال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى