اسبانيا

طرده تشافي لسلوكه السيئ في برشلونة ، وهو الآن قائد فريقه

أحد المواقف التي ركز عليها برشلونة بشكل أكبر على التعزيز كان الظهير الأيسر . لم يكن تشافي هيرنانديز سعيدًا بجوردي ألبا ، كما شوهد في بداية الموسم ، وتركه على مقاعد البدلاء.

وأيد جوان لابورتا قراره بإحضار لاعب كرة قدم آخر لهذا المركز ، حيث كان يعتقد أيضًا أن أفضل نسخة من الاسباني جوردي البا أصبحت بالفعل شيئًا من الماضي. حتى أنه حاول التخلص منه ، فقبل عرض انتقال من إنتر ميلان.

لسوء الحظ ، رفض الدولي الإسباني حزم حقائبه. قرار قد يكلفه غالياً ، لأنه أصبح الآن الخيار الأخير في مكانه ، بعد الاداء المثير للشاب أليخاندرو بالدي ، ووصول ماركوس ألونسو من تشيلسي في الدقيقة الأخيرة . تم اختيار لاعب ريال مدريد أو سندرلاند أو بولتون واندرارز أو فيورنتينا السابق لإنهاء المشاكل التي أصابت الجناح الأيسر ، لكنه لم يكن المرشح الوحيد على الطاولة.

لأن ماتيو أليماني أصر على خوسيه لويس جايا ، الذي يعرفه جيدًا بعد فترة وجوده في فالنسيا. كان خيارًا اقتصاديًا ، لأن تكلفته لن تتجاوز 20 مليون يورو ، لكن تم تجاهلها. ونفس الشيء حدث مع أليخاندرو جريمالدو ، بطل الرواية اليوم ، والذي تم الحديث عنه كثيرًا أيضًا . في هذه الحالة ، لن يكون الأمر رخيصًا جدًا ، لأن فريقه ، بنفيكا ، لم يكن راضيًا عن تلقي رقم أقل من 35 مليون يورو.

مبلغ لم يكن برشلونة على استعداد لدفعه ، بعد أن أنفق بالفعل الكثير من المال لجلب كوندي أو ليفاندوفيسكي أو رافينيا. ولم يكن هذا هو السبب الوحيد الذي دفع تشافي إلى اختيار البحث عن خيارات أخرى في السوق ، حيث كان هناك أيضًا سبب آخر جعله يمنع لابورتا من التعاقد مع المدافع البالغ من العمر 27 عامًا. هذا هو التوقيع المثير للجدل الذي كان لديه في ذلك الوقت.

بالنسبة لأولئك الذين لا يتذكرون ، انتهى به الأمر بالمغادرة دون الظهور لأول مرة مع الفريق الأول ، وترك بعض التصريحات المثيرة للجدل ، متهمًا لويس إنريكي بعدم الاهتمام بالفئات الدنيا. وكان لديه أيضًا كلمات سيئة تجاه إدارة برشلونة مع لاعبي كرة القدم الشباب.

جريمالدو يتألق في اليوم الأول من دوري الأبطال

توقف جريمالدو في ملعب دا لوز عندما غادر برشلونة ، وهناك أصبح أحد أفضل اللاعبين في أوروبا . في الواقع ، من المدهش أن فريقًا أكثر طموحًا لم يقم بهذه القفزة بعد ، مع الأخذ في الاعتبار التقدم المثير الذي حققوه.

في اليوم الأول من دوري أبطال أوروبا ، كان من أبرز اللاعبين ، حيث سجل هدفًا رائعًا وتمريرة حاسمة ، مما أدى إلى فوز فريق بنفيكا في الجولة الأولي.

المصدر: ال ناسيونال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى