اسبانيا

رسمياً .. برشلونة يعلن فسخ عقد لاعبه ويقترب من التوقيع للغريم الأزلي

لقد عانى مارتن برايثويت شهرين شاقين إلى حد ما في برشلونة هذا الصيف ، حيث أصبح المهاجم موضوع عداء شديد من أنصاره.

لقد رأى مكانته في الفريق الأول تضاءلت بوصول لاعبين مثل بيير إيمريك أوباميانج وروبرت ليفاندوفسكي ، وعلى الرغم من وجود عقد حتى عام 2024 ، فقد طُلب منه مغادرة كامب نو.

ومع ذلك ، غاضبًا من معاملة النادي ، لم يكن برايتوايت نفسه يفكر في احتمال مغادرة كامب نو ، مع العلم أن ذلك سيساعد برشلونة ليس فقط على تقليل تكلفة القوى العاملة ولكن أيضًا الحصول على رسوم انتقال ضئيلة.

تم التودد إلى الدنماركي الدولي من قبل عدد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا طوال الصيف. الأندية الإسبانية ، على وجه الخصوص ، تدرس بقوة إمكانية رحيله في الصيف ، خاصة في ظل سجله القوي نسبيًا في الدوري الإسباني.

مدعومًا بالضغط ، قرر برشلونة أخيرًا التوصل إلى اتفاق مع برايثويت بشأن إنهاء عقده. الإعلان الرسمي نقله النادي عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

عند مغادرته برشلونة ، من المتوقع أن ينضم برايثويت إلى غريمه المحلي إسبانيول. ومن المقرر أن يوقع عقدًا مدته ثلاث سنوات مع الفريق الكتالوني ، وقد يتم الانتهاء من الصفقة في الساعات المقبلة.

لعب مارتن برايثويت لبرشلونة لمدة عامين ونصف ، سجل خلالها 10 أهداف في 58 مباراة. على الرغم من أن الرقم مخيب للآمال إلى حد ما ، إلا أن خبرة الدنماركي الواسعة على أعلى مستوى في كرة القدم يمكن أن تكون مفيدة لإسبانيول.

من المقرر أن يقدم نجم ليجانيس السابق منافسة لـ راؤول دي توماس و خوسيلو في إسبانيول ، حيث يتطلع الدنماركي إلى إحياء مسيرته بعد فترة رهيبة في برشلونة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى