اسبانيا

تشواميني: ريال مدريد يتفوق على كل اندية العالم في أمرين

أبدى الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، سعادته بخوض أول مباراة له على ملعب (سانتياجو برنابيو) بانتصار أمام ريال بيتيس (2-1) في الجولة الرابعة لليجا، مؤكدا أنه “الملعب الأفضل في العالم”.

وقال صاحب ال22 عاما في تصريحات لوسائل إعلام النادي اليوم الأحد: “أنا سعيد للغاية، إنه الملعب الأفضل في العالم. شعرت بالتأثر الشديد كونها المباراة الأولى لي على البرنابيو، وفزنا، وهذا هو الأهم”.

كما أثنى اللاعب الأسمر على الدعم الذي وجده منذ اللحظة الأولى من جماهير الميرينجي.

وقال في هذا الصدد: “الأجواء هنا مذهلة، ونمتلك أفضل جماهير في العالم. كنت سعيدا للعب هنا للمرة الأولى أمام جماهيرنا، وأشكر الجميع على الدعم الذي وجدته”.

وسلط اللاعب الواعد الضوء على الانتصار الثمين على بيتيس، لاسيما وأن المباراة كانت بين الفريقين الوحيدين اللذين حققا الانتصار في جميع مبارياتهما منذ بداية الموسم، مؤكدا أن أمامه هامش كبير للتحسن، لمواصلة التطور في إطار المجموعة.

واختتم: “جميع مباريات الدوري صعبة، وبشكل خاص أمام بيتيس الذي يعد أحد أفضل فرق البطولة. لقد كانت مباراة صعبة، ولكن في النهاية، نحن ريال مدريد، وكان علينا الانتصار”.

وينفرد الميرينجي بصدارة ترتيب الليجا، بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، مبتعدا بفارق نقطتين أمام كل من غريمه التقليدي برشلونة، وفياريال.

المصدر: كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى