اسبانيا

تشافي يطالب لابورتا بإيقاف المفاوضات مع الخليفي

كثر الحديث عن تعاقدات باريس سان جيرمان ، وهذا أمر طبيعي ، لكن وصول اللاعبين يعني رحيل الآخرين ، وفي باريس تراكم اللاعبون بإجمالي 33 تعاقدًا مع الفريق الأول. في الصيف كان من الصعب عليهم تنفيذ عملية الخروج ، والآن يجبرهم اللعب المالي النظيف على التخلص من بعض لاعبي كرة القدم ، ومعظمهم من المرتجعين الذين بالكاد يستمتعون بالدقائق.

رافينيا يترك باريس سان جيرمان

أحدهم لاعب برشلونة السابق رافينيا . خاض لاعب خط الوسط البرازيلي خمس مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى حتى الآن هذا الموسم ، حيث شارك في 220 دقيقة فقط ، مما يجعله لاعبًا مفقودًا تقريبًا في خطط ماوريسيو بوكيتينو.

في محاولة للعثور على فريق مثير للاهتمام  قام باريس بالاتصال بنادي برشلونة ل تحقيق عودة محتملة إلى كامب نو، ولكن في الوقت الراهن خطط تشافي هرنانديز و خوان لابورتا يذهب على جبهات أخرى ولم تفكر بجدية في المفاوضات. كما طلب تشافي من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بوقف اي عملية تفاوض مع باريس بشأن رافينيا الكنتارا.

لكن كان من السهل على الباريسيين العثور على فريق لشقيق تياجو ، الذي سيصبح لاعبًا في ريال سوسيداد في الساعات القليلة المقبلة ، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة اس الاسبانية. سيكون هبوط رافينيا في دونوستي على شكل تنازل ، على الرغم من أن بعض أطراف الاتفاقية لم يتم إغلاقها بعد ، كما أفاد الصحفي أندريس أونروبيا.

يبقى أن نرى ما إذا كان التحويل سيتضمن خيار شراء من قبل ريال سوسيداد في نهاية الموسم ، وما إذا كان خيار الشراء هذا سيكون إلزاميًا إذا تم استيفاء بعض المتغيرات ، وأيضًا أي جزء من راتب البرازيلي سيستمر في الانتقال إليه حساب باريس. في كلتا الحالتين ، سيلعب رافينيا باللونين الأبيض والأزرق ، على الأقل حتى نهاية الموسم ، لأن كلا الناديين يريدان فهم بعضهما البعض.

لن يكون الوحيد الذي يغادر باريس خلال شهر يناير. ومن الأسماء الأخرى التي اختيرت لمغادرة العاصمة الفرنسية المدافع تيلو كهرر . أكثر فظاعة هو الحال في الجناح ، الذي لديه عقد حتى 2024 ولعب فقط تسعة دقائق هذا الموسم. يتقاضى ما يقرب من 6 ملايين يورو سنويًا أن باريس سان جيرمان يسعى بشدة إلى التوقف عن الدفع عبثًا.

كما يسعى الفرنسي أبو ديالو للمغادرة. يمكن أن يحزم مهاجم إشبيلية السابق سيرجيو ريكو ، وهو ثالث حارس مرمى بعد دوناروما وكيلور نافاس. حالة دراكسلر ، على سبيل المثال ، مختلفة. إذا وصل عرض مُرضٍ ، فسيظهر ، لكنه ليس أولوية. أسئلة كثيرة يتعين الإجابة عليها ، لكن الشيء المؤكد الأول هو أن رافينيا ستنهي الموسم في سان سيباستيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى