اسبانيا

بيريز محذرا لابورتا: “ابتعد عن الصفقة وإلا ستكون هناك عواقب وخيمة”

لم يتبادل ريال مدريد وبرشلونة اللاعبين منذ عام 2007. بعد انتقال خافيير سافيولا من كاتالونيا إلى مدريد ، لم يكن هناك أي تحرك بين الفريقين وقد أقام كلاهما نوعًا من الاتفاق النبيل لعدم تعطيل الترتيب.

ومع ذلك ، استغل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مباراة الكلاسيكو التي اختتمت مؤخرًا للتواصل مع جوان لابورتا ، مذكراً رئيس برشلونة بنسيان توقيع إيسكو ألاركون وإلا ستكون هناك عواقب.

إيسكو ، الذي يرى عقده الحالي مع ريال مدريد ينفد في نهاية الموسم ، قد قطع الرقم المحبط لبعض الوقت. إنه يعلم أنه لا يحظى بتقدير كارلو أنشيلوتي وأن التأخير في الابتعاد قد قلل من قيمته السوقية. يدرك ريال مدريد أن لاعب خط الوسط ، الذي كان ذات يوم سلعة مرغوبة للغاية ، يفتقر إلى الخاطبين.

بغض النظر عن الموقف ، يبدو أن برشلونة حريص على التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني ، والذي قيل إنه لم يكن جيدًا مع رئيس ريال مدريد.

يعتقد بيريز أن لابورتا يجب أن يظل مخلصًا للاتفاق وأن يحترم الاتفاق الشفوي الذي أبرمه الفريقان. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن ريال مدريد ستحاول القيام بخطوة مماثلة. كما هو الحال مع إيسكو ، سيفي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة بعقده مع برشلونة في نهاية الموسم.

الفرق الوحيد بين ايسكو و ديمبلي هو أن الأخير لا يزال جزءًا حيويًا من مخطط مديره.

كما اتضح ، فإن مطالب ديمبيلي غير المعقولة تثبت أنها مشكلة لا يستطيع برشلونة حلها. على الرغم من أنه يقال إنه ينتقل إما إلى الدوري الإنجليزي أو البوندسليجا ، إلا أنه من المفترض أن يعتمد الكثير على كيفية تعامل برشلونة مع موقف ايسكو بأكمله.

وفقًا لإدواردو إندا من El Chiringuito ، فإن ايسكو قد عقد بالفعل اتفاقًا مع برشلونة . هذه التقارير عبر شبكة ال ناسيونال الاسبانية، الذين يعتقدون أن بيريز قد اتصل بوكيل ديمبيلي أيضًا ، وأرسل إنذارًا للابورتا بأنه إذا انتهى إيسكو في كامب نو ، فسيتم نقل ديمبلي لريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى