اسبانيا

بيريز لديه قائمة من 7 جواهر مقابل اقل من 20 مليون لخلافة بنزيما

قرر ريال مدريد التعاقد مع قلب مهاجم لإنهاء المشكلة التي يواجهونها. لأنهم لا يستطيعون الاستمرار سنة أخرى بدون بديل كريم بنزيمة الذي يعتمدون عليه بشكل مفرط رغم النتيجة النهائية ضد مايوركا. يأسف فلورنتينو بيريز لعدم جلب أي لاعب لهذا المركز، ولهذا السبب لديه بالفعل قائمة تضم سبعة مرشحين.

كلهم سيكلفون أقل من 20 مليون يورو ، أو حتى بعضهم يمكن أن يأتي مجانًا ، كما هو الحال مع يوسف موكوكو. يبلغ من العمر 17 عامًا ، وهو أحد أعظم آمال كرة القدم العالمية. يلعب مع بوروسيا دورتموند ، ويبدو أنه قرر عدم تجديد عقده ، الذي ينتهي في يونيو ، بسبب الدقائق القليلة لديه. دون مغادرة البوندسليجا ، وجدنا ماركوس تورام ، نجل الأسطورة ليليان تورام.

إنهم يعرفونه جيدًا في سانتياغو برنابيو ، لأنهم واجهوه بالفعل قبل موسمين. لا يزال في بوروسيا مونشنغلادباخ ، وسيكون سعره قريبًا من 19 مليون يورو، أرخص قليلاً هو  بن بريريتون ، وهو لاعب دولي مميز مع المنتخب التشيلي. يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي ، مدافعًا عن ألوان بلاكبيرن روفرز ، الذين كانوا صغارًا جدًا لفترة طويلة.

استمرارًا لقائمة فلورنتينو بيريز ، لدينا جوزيه خوان ماسياس ، الذي يعرف بالفعل الدوري الاسباني ، بعد قضاء بعض الوقت مع خيتافي ، حيث لم ينجح. لذا عاد إلى شيفاس دي جوادالاخارا ، حيث واصل إظهار جودته وقدرته على هز الشباك. يبلغ من العمر 22 عامًا ويمكنه القدوم إلى مدريد مقابل سبعة ملايين. تيم ليمبيرل هو جوهرة أخرى على جدول الأعمال ويلعب مع كولن. في حالته ، ليس لديه خبرة كبيرة على أعلى مستوى ، لكن لديه إمكانات مثيرة للاهتمام.

بالإضافة إلى ذلك ، إنه ملف تعريف مختلف تمامًا عن ملف بنزيما، كونه كبشًا كلاسيكيًا للضرب ، واسع النطاق ، وحيث يشعر براحة أكبر هو عدم مغادرة المنطقة. وحتى أقل شهرة هو أليسيو بيسيو ، من سان غالن السويسري ، ولكن على الرغم من صغر سنه ، فقد تمكن بالفعل من التسلل إلى جدول أعمال العديد من الفرق “الكبرى”.

يوصي جوني كالافات بماسة برازيلية أخرى

أخيرًا ، لدينا ماتيوس ناسيمنتو ، الذي أوصى به جوني كالافات ، الذي اكتشف ذات مرة رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور. لذلك فهو يتمتع بثقة فلورنتينو بيريز الكاملة.

في حالته ، يلعب في نادي بوتافوجو ، وقد بلغ من العمر 18 عامًا ، لذلك يمكنه بالفعل الانتقال إلى أوروبا.

المصدر: ال ناسيونال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى