اسبانيا

بعد التوقيع مع مهاجم جديد ، أنشيلوتي ينقل بنزيمة إلى المركز “10”

إن غياب التعاقدات في القسم الهجومي للفريق الأول سيقود كارلو أنشيلوتي إلى التفكير في إيكر برافو على أنه أكثر من مجرد احتمال لريال مدريد في الأشهر المقبلة. الإيطالي ، مقتنعًا بشروطه ، لديه خطة مفصلة في حالة ما إذا كان على تلميذ راؤول الجديد مشاركة هجوم مع كريم بنزيمة.

لدى كارلو أنشيلوتي خطة في ذهنه ، وعلى الرغم من أنه سيلجأ إليها فقط في سيناريو معين ، إلا أن الحقيقة هي أن مدرب ريال مدريد الإيطالي بدأ في تحليل أين وكيف يمكن أن يتناسب إيكر برافو مع خططه. كريم بنزيمة لديه مفتاح المعادلة حيث تصبح الكرة الذهبية المستقبلية ’10’.

بينما ينتظر مشجعو البلانكوس تلك الصورة على الموقع الرسمي لريال مدريد لتأكيد وصوله من باير ليفركوزن على سبيل الإعارة لمدة 12 شهرًا ، يدخل إيكر برافو ببطء في ديناميكيات فريق ليس فقط راؤول غونزاليس لديه خطط لمدة 17 عامًا. مهاجم قديم. يتكهن كارلو باحتمالية لا ينبغي أن تشركنا في غضون بضعة أشهر.

حقيقة أن ماريانو دياز قد تم تركه كبديل وحيد لكريم بنزيمة في الفريق الأول هي فرصة ذهبية لفريق مدريد ، وكذلك لإيكر برافو الذي سيسعى لإقناع كارلو أنشيلوتي بظروفه منذ اليوم الأول. الإيطالي ، الذي حضر مرافق فالديبيباس خلال قرعة كاستيا ضد لينينسي ، يعرف أنه في مواجهة مثل هذا الموسم الخاص وحيث ستشهد نهائيات كأس العالم في قطر قبل وبعد في التقويم ، سيحظى الأصغر بفرص أكثر من أي وقت مضى في البرنابيو.

نحن لا نقول أن ذلك سيحدث من اليوم الأول ، والأكثر من ذلك إذا كان بديلاً في رئاسة مدرب دوري الأبطال الأربعة. في حال كان من الضروري اللجوء إلى كلا البطلين بسبب وباء الإصابات أو الحاجة لإيجاد هدف يضيف ما يصل إلى ثلاث نقاط ، فإن أنشيلوتي ليس لديه شك في الدور الذي سيلعبه كل من برافو وبنزيما.

الحديث عن إيكر يعني الحديث عن مركز ‘9’ ، مع لعبة خلفية رائعة وعجائب جسدية جاهزة لتلقي عرضيات من كل ركن من أركان المنطقة. يتعامل كريم أيضًا مع هذه الأرقام القياسية ، لكن خطط كارليتو تتضمن إمكانية وضع اللاعب الفرنسي كلاعب خط وسط يقود خيوط ريال مدريد بحيث لا يتعين على توقيع كاستيا الجديد إلا التعامل مع دفع كل شيء إلى الشباك. تعال إلى منطقتك.

كريم بنزيمة يلعب دور “10” وإيكر برافو في دور “9” ، وهي الفكرة الأخيرة التي تدور برأس كارلو أنشيلوتي في هذا السيناريو حيث يحتاج ريال مدريد إلى اثنين من الكباش الضاربة للفوز على أرض الملعب. يمكن لمجتمع مليء بالثغرات والمواهب أن يبدأ في التكون في فالديبيباس عاجلاً وليس آجلاً.

المصدر: ديفنسا سنترال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى