اسبانيا

ال ناسيونال: هناك لاعب في ريال مدريد لا يبتسم على الإطلاق مع أنشيلوتي لأنه يشعر بالخيانة

في بعض الأحيان ، لا تتغير الأشياء أبدًا ، ويمكن التحقق من ذلك مع داني سيبايوس. لأنه بعد أن كان على وشك الرحيل هذا الصيف ، جاء ليحضر بقوة للعودة إلى بيتيس ، فقد اختار أخيرًا البقاء في ريال مدريد.

aلم يتلق فلورنتينو بيريز عرضًا حازمًا بنقله ، ورؤية أن هناك فرصة جيدة لخروج مفاجئ في وسط الملعب ، كما حدث مع كاسيميرو ، فقد قرروا أنه من الأفضل له البقاء.

كان كارلو أنشيلوتي راضيًا جدًا عن الأداء والموقف الذي أظهره اللاعب الدولي الإسباني في جميع الأوقات. والحقيقة أنه في العام السابق ، على الرغم من الدقائق القليلة التي أمضاها ، لم يتسبب في أي مشاكل في غرفة الملابس ، وكان يؤديها كلما أتيحت له فرصة اللعب. على سبيل المكافأة ، وعده المدرب الإيطالي بأن هذه الحملة ستكون أكثر استمرارية ، مستفيدًا من تراكم المباريات الكبير الذي سيكون هناك قبل مونديال قطر.

لكن للأسف لم يكن هذا هو الحال. يبقى دوره باقيا تماما ، ولم يدخل في الدورات التي قام بها “كارليتو”. كان عليه أن يكتفي بالبقاء على مقاعد البدلاء ، ولعب الدقائق القليلة الأخيرة فقط من المباريات ، دون وقت لإثبات قدراته الفنية الرائعة. إنه الخيار الأخير لاحتلال المركز ، ومن الواضح أن إدواردو كامافينجا وتوني كروس ولوكا مودريتش وأوريلين تشواميني وفيدي فالفيردي أمامه.

وقد تسبب هذا في شعور سيبايوس ، كما هو منطقي ، إنه ليس سعيدًا على الإطلاق ، وكما يمكنك أن تقول ، فقد طلب تفسيرات. وافق على الاستمرار في سانتياغو برنابيو ، لكنه حصل على وعد بأن شهرته ستزداد ، وهو أمر لم يكن صحيحًا. بطريقة ما ، حدث شيء مشابه بالفعل في سوق الشتاء ، حيث رفضوا خروجه في شكل انتقال ، بحجة أنه سيكون مهمًا في الأشهر الأخيرة من المنافسة.

لم يصدق داني المزيد من الأكاذيب ، وطلب من أنشيلوتي أن يكون صادقًا على الأقل. بدون شك ، يمكن أن يصبح هذا أحد أكبر “الصداع” لفلورنتينو بيريز في الأسابيع المقبلة

ينتهي عقد سيبايوس في عام 2023

لحسن الحظ بالنسبة للاعب الأرسنال السابق ، لن يضطر إلى الانتظار طويلاً لمغادرة مدريد. إنه مصمم على تغيير رأيه والذهاب إلى فريق آخر حيث وعد بأن يكون لاعبًا أساسيًا بشكل منتظم ، وبهذا المعنى لا يوجد أدنى شك حول وجهته المحتملة ، وهي بينيتو فيلامارين.

مستفيدًا من حقيقة انتهاء عقده في عام 2023 ، سيتمكن سيبايوس من العودة إلى بيتيس بدون تكلفة ، وهو ما حاول القيام به خلال الصيف ، دون أي نجاح.

سوف يغادر بخيبة أمل كبيرة مع أنشيلوتي إذا لم يتغير شيء ، كما يشير كل شيء.

المصدر: ال ناسيونال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى