اسبانيا

اليماني يعتذر: “أخطأت في التعاقد مع لاعب برشلونة ، كان يجب أن أفكر مرتين قبل التوقيع معه”

يحتفل مسئولي برشلونة بالعمل الرائع الذي قام به جوان لابورتا ، ماتيو أليماني ، وبشكل عام ، من قبل مجلس إدارة برشلونة بأكمله خلال سوق الإنتقالات الصيفية هذا.

الأسماء التي عززت الفريق صنعت فريقًا قويًا جدًا ومرشحًا للقتال من أجل جميع الألقاب ، والحقيقة هي أن سجلات الوافدين الجدد تصطف لصالح التوقعات العالية التي ولدتها كل من التعاقدات.

دون أن يذهب إلى أبعد من ذلك ، فإن الانتصار الذي لا جدال فيه على أرضه ضد إشبيلية قد ترك هدفين من صناعة جول كوندي الموقع حديثًا ، وهدف من لاعب جديد آخر مثل روبرت ليفاندوفسكي وهدف آخر لرافينها. تأقلم بعض التعاقدات الجديدة كان فوريًا وكان اللاعبون الفرنسي والبرازيلي والبولندي حاسمون للغاية في المواجهة ضد بلد الوليد.

تم تعزيز فريق برشلونة في العديد من المواقف ، ولكن يجب تسليط الضوء على الكتل الدفاعية والأمامية. على الرغم من أن بعض اللاعبين المبتدئين في الموسم الماضي فقدوا اماكنهم ، كما هو الحال مع جيرارد بيكيه أو جوردي ألبا ، فإن الإضافات الجديدة تشكك أيضًا في الدور الذي سيلعبه لاعبو كرة القدم مثل أنسو فاتي أو فيران توريس .

لم يلعب بيكيه دقيقة واحدة حتى الآن خلال الموسم الحالي ، ولكن من الجدير بالذكر أيضًا أن انسو فاتي لم يبدأ في أي مباراة. أيًا كان من ورث ليو ميسي ’10’ يحتاج إلى دقائق لتبرير الثقة التي وضعها النادي فيه ، لكن رمح الثلاثي يبدو واضحًا ، وحتى الآن ، لم يترك الكثير من الفرص للاعبي كرة القدم الاحتياطيين.

لدى تشافي هيرنانديز الكثير من البدائل ، لكن هذه الحقيقة يمكن أن تكون مشكلة. يطلب انسو مزيدًا من الدقائق ، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن ممفيس ديباي، هداف الموسم الماضي ، لم يظهر لأول مرة في دوري 2022/23 ، وكأن هذا لم يكن كافيًا ، أحد أكبر استثمارات الموسم الماضي كثيرا تقريبا: فيران توريس.

الشخص الذي كلف النادي 55 مليون يورو في شتاء 2022 هو عضو آخر في مقاعد البدلاء المعتادة. إنه جزء من دكة احتياط برشلونة ، وعلى الرغم من أنه كان طلبًا صريحًا من تشافي هيرنانديز ، يمكن القول الآن إنه لاعب كرة قدم إضافي تقريبًا لا يُعتمد عليه.

أصبح من الواضح أن مدرب برشلونة يراهن أكثر على عثمان ديمبيلي ورافينها ، مع كون أنسو فاتي هو أول تعزيز إذا تم استبدال أحدهما ، أو أصيب أو تم تعليقه. يأسف ماتيو أليماني لأنه لم يفكر مرتين في طلب تشافي ، لأنه الآن ، حتى المدرب لا يعتمد معه.

المصدر: ال ناسيونال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى